Facebook Design.jpg

إدارة Facebook

 يُعدّ Facebook حاليًا من أكبر المواقع للتواصل الاجتماعي في العالم، يساعدنا على التفاعل بشكل أفضل من أيّ منصةِ وسائطٍ اجتماعية أخرى، عن طريق الانطباعات، أو الاستجابات، أو التعليقات، أو المشاركات، ويتعامل مع مستخدميه مراعياً مواقعهم، وأعمارهم، واهتماماتهم، والمزيد من ذلك، وإذا كنت تبحث عمّا يستهويك ويحقق ميولك فإنّ Facebook هو الموقع الأنسب لما تريد عمله

أو القيام به.

 

يمكنك التعرف على الخدمات التي يقدمها فريق عملنا في Facebook ألا وهي:

1. كتابة الإعلانات.              

2. تصميم وإنشاء محتوى.               

3. القيام بإعدادات الحساب.

 4. تطوير صفحة الأعمال.     

5. إعداد التقارير التحليلية شهرياً.

Instagram Design.jpg

إدارة Instagram

 يُعدّ تطبيق Instagram الأكثر شعبيةً واستخداماً على الشبكات الاجتماعية بعد Facebook. وهو منصة عالمية تتيح للعلامات التجارية إضفاء الطابع الإنساني على مضمونها، وإتاحة الفرصة للمواهب الجديدة، وعرض المنتجات، وتوعية الناس ومساعدتهم لاختيار ما يناسبهم، كما يمكن أن يساعد Instagram على زيادة وعي أصحاب الأعمال بعلاماتهم التجارية لتحسينها وتطويرها بشكل أفضل وبصورة جديدة مبتكرة.

 

 وعلى الرغم من كل الأبحاث الساعية إلى التعريف بتطبيق Instagram إلّا أنه لا يزال الكثير من الناس لا يعرفون كيفية البدء فيه والتعامل معه، ونحن كفريق عمل أدركنا مدى مخاوف الناس عند البدء بالتعامل مع هذا التطبيق، فقرّرنا مساعدة كل من ليس لديه خبرة في التعامل معه.

 

فريقنا قادر ومستعد لتقديم كافة خدمات إدارة حساب Instagram التي يمكن أن تناسب ميزانيّةَ أيِّ شركةٍ سواءٌ كانت صغيرةً أم متوسطةً.

 

نمتلك خبرة واسعة في استخدام استراتيجيات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمساعدة الشركات على زيادة تواجدها عبر الإنترنت وزيادة المبيعات ولبناء علاقات مستمرة وطويلة قائمة على الثقة مع عملائهم.

 

الخدمات التي يقدمها فريق إدارة حساب Instagram هي:

1. كتابة الإعلانات.            

2. تصميم وإنشاء محتوى.     

3. وضع استراتيجية تسويق للمحتوى.

4. تسجيل وإعداد الحساب. 

5. إعداد التقارير التحليلية شهرياً.

6. إنشاء قوائم #الهاشتاج.

YouTube Design.jpg

إدارة YouTube

 موقع YouTube هو المنصة الرئيسة التي تقوم بمشاركة الفيديوهات عبر الإنترنت، وثاني أكبر محرك بحث بعد Google؛ ويُعتبر من أفضل الوسائل للتواصل مع أكبر شريحة من الناس، سواءٌ بهدف الترويج لخدمات تجارية أو لتقديم معلومات بسيطة.

 

فالفيديوهات، ومواقع البحث، ووسائل التواصل الاجتماعي، هي أهم ثلاثة طرق رئيسة للتسويق الالكتروني الناجح، ونحن كفريق قادرون على إدارة أي منتج تجاري بشكل جيدٍ ومحترف، من خلال خدماتنا التسويقية على YouTube، وهي:

 

 1. إنشاء قناة YouTube وعلامة تجارية.

 2. تسهيل ظهور الفيديو بشكل أسرع وأحسن في محرك البحث لل YouTube.

 3. إعداد حملات إعلانية على موقع YouTube.

لدينا العديد من الخيارات الإعلانية التي يمكن تقديمها للشركات لتختار ما يناسبها، والمختصون لدينا في تسويق الفيديو قادرون على مساعدة العملاء في تحديد الخيار الأكثر جدوى وفائدة لهم من حيث التكلفة لنشاطهم التجاري:

 

 1. إعلانات Trueview Video Discovery:      

يمكن تشغيل مقاطع الفيديو هذه على نتائج بحث YouTube وصفحات المشاهدة، لكلّ من الحاسوب والهاتف المحمول، بالإضافة إلى الصفحة الرئيسية لتطبيق الجوال، تتكون الوحدة الإعلانية من صورة مُصغّرة وما يصل إلى ثلاثة أسطر من النص، ويؤدي النقر فوق الإعلان إلى نقل المستخدم إلى صفحة المشاهدة على YouTube أو صفحة القناة لعرض الفيديو بدلاً من تشغيل الفيديو داخل الوحدة الإعلانية نفسها.

 

 2. إعلانات أثناء بث الفيديو:

يمكن تشغيل مقاطع الفيديو هذه على مقاطع الفيديو المعروضة على YouTube، أو على مجموعة من المواقع والتطبيقات في شبكة Google الإعلانية (GDN)، كما يمكن تشغيل هذه الإعلانات على مقاطع فيديو YouTube المُضمَّنة في مواقع أو تطبيقات أخرى، ويمكن أن تظهر على تطبيقات YouTube وANDROID و(iOS)، وعلى أجهزة التلفزيون المتصلة بشبكة الانترنيت، كما باستطاعتنا الاختيار بين الإعلانات القابلة للتخطي والإعلانات غير القابلة للتخطي.